Nissan Leaf Nismo 2018 الرياضية الجديدة

Nissan Leaf Nismo 2018 الرياضية الجديدة

- ‎فيسيارات

بعدما تم الكشف عن نيسان ليف 2018 الجيل الثاني والجديدة خلال شهر سبتمبر الماضي اليوم تم الان الكشف عن النسخة نيسمو والتي تضيف اليها تصميم جديد ومحرك اقوى، وعلينا التعامل مع صور ليف نيسمو 2018 على انها صور لنسخة اختبارية وهذا يعني بأنها لن تتوافر في الاسواق وإنما سيتم إصدار نسخة إنتاجية في وقت لاحقا لم تعلن عنه الشركة المصنعة بعد حتى الان.

 

 

من المفترض ان يتم تدشين نيسان ليف نيسمو 2018 خلال فاعليات معرض طوكيو الدولي للسيارات و الذي سيقام بداية من يوم 25 اكتوبر القادم، وسيشهد هذا المعرض العديد من السيارات موديلات 2018 الجديدة فهو فرصة مناسبة لعرض الجديدة حيث يأتي خلال الربع الاخير من العام الحالي.

تصميم نيسان ليف نيسمو 2018: 
من المعروف أن قسم نيسمو المتطور من شركة نيسان دائما ما يضيف للسيارات التي تخرج منه العديد من اللمسات الرياضية لذلك نرى نيسان ليف نيسمو 2018 الاختبارية تأتي بواجهة امامية جديدة تحتوي على شبك مسمط لا توجد به فراغات كما هو المعتاد بالاضافة الى فتحة تهوية صغيرة الحجم في اسفل المصد ونرى الشريط الاحمر الجديد يأتي في اسفل المصد الامامي واسفل المصد الخلفي وكذلك على جانبي السيارة.

لم يتغير شكل المصابيح الامامية عن النسخة القياسية حيث التصميم المستطيلي بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة ومصابيح الضباب ذات تصميم مستطيلي صغير الحجم على طرفي المصد، على جانبي السيارة لا نرى اختلافات في نسخة نيسمو فقد حافظت على نفس الشكل الانسيابي مع التعديل في تصميم الاطارات الرياضية والمرايا الجانبية عليها شريط احمر اللون.

اما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على مصد جديد بمظهر اكثر رياضية مع ازالة مصابيح الضباب الخلفية، وقد حافظت شركة نيسان على تصميم الاسطبات ذات حرف ” L ” بتقنية ليد وايضا تم الحفاظ على الجناح الخلفي الرياضي في أعلى الصندوق.

من الداخل فليس هناك الكثير من التغيرات و انما كان اعتماد شركة نيسان على اللون الاحمر في تصميم المقاعد و الكونسول الوسطي و كذلك حول فتحات المكيف في التابلوه الامامي، لا يوجد العديد من الصور عن داخلية السيارة ولكننا سننتظر أن يتم تدشينها والكشف عن النسخة الانتاجية لتكون اكثر واقعية.

مواصفات محرك نيسان ليف نيسمو 2018: 
حتى الان لم يتم الاعلان عن التفاصيل الرسمية عن مواصفات محرك نسخة نيسان ليف 2018 نيسمو و انما سنشاهد ذلك خلال فاعليات عرض طوكيو، و للتذكير فان نسخة نيسان ليف 2018 القياسية جاءت ببطارية 40kWh و المحرك الكهربي باسم EM57 لتعطي اجمالي قوة 147 حصان عند عدد لفات 9790 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 236 رطل قدم عند عدد لفات 3280 لفة في الدقيقة و تسمح البطارية للسيارة للسير مسافة 240 كم.

سعر نيسان ليف نيسمو 2018: 
النسخة القياسية من نيسان ليف 2018 تأتي بسعر 30,000 دولار بينما سعر نيسان ليف نيسمو 2018 فهو غير معروف حتى الان.

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *