Nissan تكشف عن Rogue 2018 بخاصية السير الذاتية

Nissan تكشف عن Rogue 2018 بخاصية السير الذاتية

- ‎فيسيارات

كشفت شركة نيسان رسميا عن السيارة ” نيسان روج 2018 ” الجديدة التي لم تحصل هذه المرة على تحديثات في التصميم الخارجي او الداخلي و انما جاء التحديث بشكل مبهر و ملفت للنظر في تقنيات السيارة ، بدأنا الان في عصر المساعدات الرقمية و لن ننتهى من هذه الرحلة الا و السيارات تسير بالشوارع بشكل اوتوماتيكي دون الحاجه للإسماك بعجلة القيادة أو الضغط على دواسة الوقود .

 

 

ما الجديد في نيسان روج 2018 الجديدة ؟  
يمكننا القول بأن نيسان روج 2018 حصلت على تقنية ” Nissan Propilot ” التي جربتها سابقا شركة نيسان في بعض من سياراتها على حلبات السباق و بعض الطرق باليابان ، هذه التقنية هي المساعد للقيادة و التي من خلالها يمكن للسيارة نيسان روج الجديدة السير في حارة واحدة بشكل منتظم في الطرق السريعة عبر اعطائها التعليمات بذلك كما انها ستترك مسافة امنها بينها و بين السيارات من حولها و ستسير بسرعة محدودة حتى تصل الى المكان المطلوب بشكل آلي .

كذلك حصلت نيسان روج 2018 على شاشة ملاحة بتقنيات جديدة و التي الان اصبح يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية بدعم كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالاضافة الى بعض التقنيات الحديثة في الخرائط و الطرق ، بالطبع السيارة حصلت على رادارات امامية و خلفية و حساسات مبتكرة و كاميرا كذلك 360 درجة حتى يتمكن نظام نيسان بروبايلوت من العمل بشكل احترافي .

تصميم نيسان روج 2018 : 
السيارة نيسان روج 2018 تأتي بالشبك الامامي الرياضي ذو الحجم الكبير و في القلب يوجد اطار من الكروم اللامع بشكل حرف ” V ” و هذا التحديث الذي حصلت عليه السيارة منذ العام الماضي مع تحديثات الفيس ليفت الشهيرة قد حصلت عليها ايضا عدد من سيارات نيسان الاخرى امثال نيسان ماكسيما السيدان .

السيارة تأتي بالمصابيح الامامية ذات التصميم الضخم و المسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب و كذلك فتحة تهوية ، اما على جانبي السيارة فالاطارات ذات تصميم رياضي و في اعلى السقف يوجد عوارض ضخمة ، و من الجهة الخلفية فالسيارة تأتي بالاسطبات الضخمة و الجناح الرياضي في اعلى المصد .

داخلية نيسان روج 2018 تتميز بالقطع الجلدية الفاخرة على التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و داخلية الابواب ، عجلة القيادة متعددة الاغراض و الاستخدامات و السيارة تأتي بشاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و بشاشة معلومات اصغر حجما مع المرايا القابلة للتعتيم .

مواصفات محرك نيسان روج 2018 : 
السيارة تأتي بنسخة المحرك التقليدية ، سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان و عزم الدوران 175 رطل قدم مع ناقل حركة CVT ، التسارع من 0 الى 96 كم في 8.5 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 200 كم / ساعة .

فئات و اسعار نيسان روج 2018 : 
– نيسان روج 2018 S بسعر 25,000 دولار و هو ما يعادل 93,000 ريال .
– نيسان روج 2018 SV بسعر 26,000 دولار و هو ما يعادل 97,000 ريال .
– نيسان روج 2018 SL بسعر 31,000 دولار و هو ما يعادل 116,000 ريال .

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *