مواليد برج العذراء هم أصحاب أكثر الشخصيات غرابة .. تفاصيل

مواليد برج العذراء هم أصحاب أكثر الشخصيات غرابة .. تفاصيل

- ‎فيبرجك اليوم

ينتمي الأشخاص الذين يولدون في الفترة من 23 من شهر آب إلى 22 من شهر أيلول إلى ​برج العذراء​، ويعتبر مولود برج العذراء من أكثر الأبراج التي يثار حولها الجدل لأنها أكثر المواليد غرابة في الشخصية ويصعب تحليلها.

كما يعتبر مولود برج العذراء رجلاً أو إمرأة كان، من الشخصيات التي تطغى عليها الإيجابيات اكثر من السلبيات في الشخصية، وتتلاشى العيوب بين المميزات الكثيرة.

 

 

شخصية برج العذراء

مولود برج العذراء قلما يحلم ويتصور الأشياء ، يظهر عليه التوتر والقلق الدائم ويبدو عليه الانشغال المستمر بأمور فكرية تجعله مزاجي الحديث

يعرف مولود برج العذراء بأنه يكره الكسل والإهمال والغباء ، فهو حريص على إنجاز مهامه بسرعة وإتقان.

ويعتبر مولود برج العذراء سفسطائياً بالفطرة، بمعنى أنهم يحبون الجدل والنقاش في الأمور المختلفة، ويميل إلى التمسك بالعادات والتقاليد لشعوره بالطمأنينة والراحة لذلك، كما يعرف مولود برج العذراء بحبه لمساعدة الآخرين.

يسعى مولود برج العذراء إلى تأمين أغلب مستلزمات حياته حتى لا يحتاج إنساناً في فترة كبره وشيخوخته، فهو نشيط ويكره البطالة والتسول واحتياج الآخرين.

يمتاز مولود برج العذراء بمقدرته على تحديد مصيره بنفسه أكثر من غيره ، فهو شجاع لاستطاعته على اتخاذ القرار وتحمل النتائج مهما كانت سلبية أم إيجابية بنفسه.

كما يمتاز مولود برج العذراء بجاذبيته واهتمامه بعواطفه وعواطف الآخرين كذلك ، فعندما يتعلق شخص بمولود برج العذراء لا يستطيع الإنفكاك عنه.

 

 

بعض الصفات التي يمتاز بها مولود برج العذراء

الصرامة: حيث يعتبر مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات صرامة وحدًة في التعامل مع الآخرين، فلذلك يفقد مولود برج العذراء الكثير من علاقاته الاجتماعية والعاطفية مع الآخرين، لكن من يملك الذكاء الاجتماعي منهم والمرونة يكن لديه القدرة للتعامل مع من حوله بمرونة وسهولة .

التحليل والنقد: يرى مولود برج العذراء التفاصيل الصغيرة على عكس الناس العاديين، كما لديه القدرة على التحليل والنقد لأموره الحياتية والمستقبلية، مما يؤهله إلى النجاح في أغلب الأحيان.

هوس النظافة والنظام والترتيب: تبعاً لشخصية مولود برج العذراء الصارمة، ينبثق من هذه الصفة التنظيم إلى حد كبير في العمل والمنزل يمكن أن يصل إلى حد الروتيتنية، ويمكنه أيضاً أن يصل حد الهوس مما يؤدي إلى الخلاف أحياناً بين الأزواج .

 

 

نقاط القوة: عملي، مخلص، مثابر، لطيف، محلل جيد.

نقاط الضعف: دائم القلق، خجول، ينتقد نفسه والآخرين كثيرا، جدي جدا.

العلامات الكاريزمية: بنية متوسطة، كلاسيكيته جذابة.

ما يحب: النظافة، الحيوانات، الطعام الصحي، الكتب، الطبيعة.

ما يكره: الأضواء، الوقاحة، طلب المساعدة.

بيئته المفضلة: الطبيعة وحيث تتواجد الحيوانات، ويحب القوة ويسعى لكي يكون صديق لا غنى عنه.

 

النشرة

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *