“مهند” يحتفل بالعيد الثاني لزواجه.. ماذا أهدى لحبيبته؟

“مهند” يحتفل بالعيد الثاني لزواجه.. ماذا أهدى لحبيبته؟

- ‎فيالأخبار الفنية
أختار الممثل الشهير الشهير كيفانج تاتلي توغ، والمعروف عربياً باسم “مهند” بأحد المطاعم في وسط إسطنبول ليكون مكان احتفاله بعيد زواجه الثاني من مصممة الأزياء التركية، باشاك ديزر، دون حضور أي شخص من أصدقائهما المقربين أو أفراد العائلة.

وسبق أن تم تداول بعض الأخبار خلال الفترات الماضية تحدثت عن حدوث مشاكل بينهما واتخاذهما قرار الانفصال.

 وقدّم الممثل الشاب ساعة بقيمة 100 ألف ليرة تركية (27 ألف دولار) لزوجته بالمناسبة.

الصحافة التركية تحدثت عن مهند وقالت إن هذا الاحتفال كان غير مكتمل، مقارنة باحتفال عيد زواجهما الأول العام الماضي والذي شاركهما فيه أصدقاؤهما المقربون، بينهم النجم التركي سلجوق يونتام الذي شارك مهند بطولة “العشق الممنوع”، والمخرجة هلال سيرال والفنانة سيديف إيفيتشي الشهيرة بـ”ميرنا”، وزوجها النجم كيفانش قصبلي.

وكما هو معروف فإن النجم التركي كيفانج تاتليتوج تزوج من باشاك ديزر التي تكبره بـ6 سنوات بعد قصة حب، استمرت لـ3 سنوات وذلك في فبراير/شباط 2016، بحفل حضره عدد قليل من الأهل والأصدقاء في العاصمة باريس.

وكان مهند قد كشف في وقت سابق أنه سعيد بالإيرادات التي حققها فيلمه “هيا يا بني” الذي عرض مؤخراً، وأثار ردود فعل كبيرة في الوسط الفني التركي.

ومن المتوقع أن يشارك مهند في العام الحالي في تصوير فيلمين أحدهما يجسد فيه دور الزعيم التركي مصطفى كمال أتاتورك، حيث قال في تصريحات صحافية إن العرض وصله ويقوم بدراسته.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *