كيف كانت لجنة تحكيم في الحلقة الأولى من THE VOICE

كيف كانت لجنة تحكيم في الحلقة الأولى من THE VOICE

- ‎فيالأخبار الفنية

مساء البارحة، عُرضت الحلقة الأولى من برنامج The Voice بنسخته الرابعة، وكان الكل بانتظار هذا البرنامج للترفيه عن أنفسهم.

 

 

هذا العام انضم كل من محمد حماقي، إليسا وأحلام إلى لجنة تحكيم البرنامج بدلاً من النجوم كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب بسبب ارتباطهم بأعمال فنية وبمواعيد مختلفة.. لكن فارس الغناء العربي استمر في لجنة التحكيم ليكون المشاكس المرح الذي يوزع الطاقات الإيجابية والضحك بين لجنة التحكيم وكذلك الجمهور المتواجد في المسرح وفي البيوت.

عاصي الحلاني المشاكس في ذا فويس
النجم اللبناني عاصي الحلاني

عاصي الحلاني نجم كبير وهو فعلاً الملك في حياته العائلية والفنية وحتى في The Voice وبخبرته الكبيرة يُقنع أهم المواهب بالانضمام إلى فريقه فلا يمثل ولا يصطنع بل بحسّه الفكاهي يسيطر على الموهبة فيضحكها وتنضم إليه.

أما النجمة اللبنانية إليسا، فهي تشارك للمرة الأولى في لجنة تحكيم The Voice وسبق وشاركت في لجنة تحكيم The X- Factor لموسمين متتالييْن. إليسا جاءت إلى The Voice بشخصيتها الحقيقية فلم ترتدِ القناع وكانت رصينة باختياراتها وكذلك بتعليقاتها على أصوات المشتركين، بل كانت “مهضومة” وأضافت شيئاً جوهرياً على لجنة تحكيم The Voice.

إليسا تتحدث عن مرض السرطان
النجمة اللبنانية إليسا

النجم المصري محمد حماقي فاجأنا بأسلوبه الراقي وبهدوئه وبمعرفته الكبيرة بتكنيك الأصوات وبتعليقاته الموسيقية على المواهب. وكنتُ تساءلت قبل البرنامج ما إذا كان حماقي سيستطيع مجاراة كل من اليسا وعاصي وأحلام ولكنه أثبت لنا بأن لديه التكتيك الخاص به بعيداً عن الغرور والتملّق.

حماقي يعلق على أزمة القدس - بالفيديو
الفنان المصري محمد حماقي

أما أحلام حاولت جاهدة أن تمثّل على الناس بأنّها شخصية مرحة، لكنها كانت Over بتصرّفاتها كثيراً، وعندما كانت كل موهبة تغنّي تصرخ أحلام (الله.. الله عليك) بطريقة لم نتمكن من تقبلها، وكنا نعتقد بأن أحلام ستدور بكرسيها لمن تقول لهم الله الله لكن لا تدور بكرسيها .

أحلام كانت متصنّعة جداً وممثلة فاشلة وحاولت أن تتماشى مع أجواء عاصي الحلاني وإليسا من حيث روحهما المرحة أو مع محمد حماقي من حيث الهدوء والتكتيك الخاص به، لكنّها كانت دخيلة بينهم، ولو لم تكن متواجدة بينهم كانت اللجنة أفضل وأجمل. فأحلام المعروفة بغرورها وتكبّرها تحاول جاهدة التحدّث باللغة الأحنبية التي لا تتّقنها وكانت تكرّر أمام كل موهبة عبارة الـ Bower والمقصود الـ Power طبعاً، أي أنها استبدلت الـ P بالـ B لفصاحتها.

فشل أحلام سيخرّب The Voice
المغنية الإماراتية أحلام

فشلت أحلام بأن تقنعنا في الحلقة الأولى من The Voice، وهذا رأي أغلبية من شاهد البرنامج مساء السبت من الذين قاموا بهاشتاغ MBCTheVoice والذي احتل المراتب الأولى في الـ Trending في معظم الدول العربية، وقد جاءت أغلبية التعليقات بأن أحلام كانت Over بكل تصرّفاتها حتى أن صراخها في كل الحلقة أصابنا بالصداع.

ومع احترامي لكل من إليسا، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، فإذا كانت كل الحلقات التي صُوّرت كما الحلقة الأولى، فاعتقد بأن البرنامج هذا العام وبسبب فشل أحلام لن ينجح وسيُقارن بالمواسم السابقة.

ذا فويس يحتل المرتبة الأولى في لبنان وأغلبية الدول العربية
ذا فويس يحتل المرتبة الأولى في لبنان وأغلبية الدول العربية

وللأمانة حاولت جاهدة أن أتابع كل الحلقة لكن تصرّفات أحلام وصراخها وتكبّرها وتمثيلها ضايقني وأزعجني تماماً كما حدث مع أغلبية من شاهد The Voice على شاشتيْ الـ LBCI والـ MBC.

نتمنى أن ينجح البرنامج هذا الموسم وأن تتعلّم إدارة البرنامج من الأخطاء التي واجهتها في الحلقات المصوّرة وأن تعمل بشكل جدّي على أن تكون الحلقات الـ Live أكثرها نجاحاً وأقلّها فشلاً، وأن تعلّم أحلام التكلّم بهدوء والتعرّف أكثر على التواضع، كي نتقبّل البرنامج وليحقق نجاحاً كبيراً كما المواسم السابقة. وهذا ما دفع ببعض النشطاء إلى الترحّم على لجنة The Voice القديمة وطالبوا بعودتها..

 

 

 

الجرس

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *