عقيل: مواجهة الوحدة الأهم في الموسم الحالي

عقيل: مواجهة الوحدة الأهم في الموسم الحالي

- ‎فيرياضة

يرى وائل عقيل، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، مدير الكرة، أن مواجهة فريقه غداً الجمعة، مع الوحدة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري المحلي لكرة القدم، هي الأهم والأقوى في الموسم الحالي.

وقال عقيل، في تصريحات ل: “صحيح أن المباراة بـ 3 نقاط، وهي كأي مباراة في الدوري، ولكننا نعتبرها الأهم، حيث أن الفوز على الوحدة في ملعبه وبين أنصاره يعني الكثير لنا، ويمنحنا في الوقت نفسه ثقة ومعنويات كبيرة”.

وتابع: “المباراة صعبة ومهمة، ومن يحصد النقاط الثلاث ينفرد بالصدارة، الوحدة من الفرق الكبيرة ولديه لاعبين مخضرمين، وخط هجوم قوي جداً، بقيادة أسامة اومري وباسل مصطفى ورجا راجع وأنس بوطة، ويتسلح بجمهوره الكبير والرائع”.

وأردف: “في الوقت نفسه نحن لن نلعب إلا للفوز، وأي نتيجة غير ذلك ستكون بطعم الهزيمة بالنسبة لنا، فريقي جاهز للمباراة فنياً وبدنياً وذهنياً”.

وأكمل: “أتمنى أن تكون المباراة قمة كروية كبيرة تمتع الجميع، جمهورنا سيكون سندنا، وإمكانيات لاعبي فريقي تؤهله لحصد النقاط الثلاث”.

وختم: “طالبت لاعبي فريقي اللعب بتركيز شديد، وعدم المغامرة في الهجوم، خاصة وأن الهجمات المرتدة للوحدة تكون دائماً سريعة، وتنتهي بالتسجيل ولذلك علينا اللعب بهدوء وبواقعية، والاستفادة بشكل مثالي من الفرص ومن أخطاء مدافعي الوحدة”.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *