صور Land Wind X7 2018 شبيهة Evoque بالشكل الجديد

صور Land Wind X7 2018 شبيهة Evoque بالشكل الجديد

- ‎فيسيارات

لاندويند X7 2018 ، شركة لاندويند الصينية صدمت الجميع عندما كشفت عن X7 للمرة الاولى في عام 2014 ثم طرحهتا في الاسواق بداية من العام التالي ، السيارة لاندويند جاءت بتصميم مشابه او ربما مماثل للسيارة رينج روفر ايفوك الكروس اوفر ذات الدفع الرباعي ، الكثير من الشركات الصينية المغمورة تقوم بتقليد الموديلات المشهورة و ذلك حتى تتمكن من بيع سياراتها ذات السعر الرخيص .

 

 

و منذ ذلك التاريخ و الجيل الاول مازال مستمر في الاسواق حتى العام الحالي 2017 ، بينما الموديل الجديد لاندويند X7 2018 جاء بتحديثات منتصف العمر و التي شملت تغيرات فيس ليفت في تصميم السيارة خاصة الواجهة الامامية منها ، و جاء الشكل الجديد من لاندويند X7 2018 جاء بعيد عن ايفوك الجديدة و بذلك فان شركة لاندويند بدات حاليا في بناء اسمها عبر اطلاق نسخة ذات تصميم مخصص لها و ذلك مع الحفاظ على القوام الرئيسي المشابه لايفوك .

تصميم لاندويند X7 2018 الجديدة : 
عملت شركة لاندويند على جعل السيارة تبدو اكثر شراسة و ذلك عبر تغير الشبك العلوي باخر ذو تصميم مغزلي بتصميم اكثر حدة باللون الاسود فيما حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة بتصميم اصغر حجما ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة ، بينما ظل تصميم الشبك السفلي بنفس الشكل القديم مع اضافة بعض التحديثات البسيطة فيه و تم الاستغناء عن مصابيح الضباب .

على جانبي السيارة لاندويند X7 2018 لم تحصل السيارة على اي تحديثات و انما حافظت على اطار الكروم الاسود الممتد من المصابيح الامامية و في اسفل الابواب و ايضا حتى الاسطبات الخلفية ، و من الجهة الخلفية حصلت السيارة على اسطبات جديدة ذات تصميم حاد بتقنية ليد بالاضافة الى جناح خلفي رياضي في أعلى باب الصندوق الخلفي و مخرجين عادم الوقود في اسف المصد .

داخلية لاند ويند اكس 7 2018 لم تحصل على اي تحديثات و انما جاءت بالتصميم المعتاد ، حيث شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى فتحات المكيف صغيرة الحجم و عجلة القيادة ذات الحجم الكبير و عليه بعض الازرار للتحكم في المسجل و يوجد زر لتشغيل المحرك ، التغير الذي حصل عليه داخليه السيارة هو تصميم ناقل الحركة في الكونسول الوسطي .

مواصفات محرك لاندويند X7 2018 : 
السيارة ستأتي بنسختين للمحرك ، الاول سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 160 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي بينما النسخة الثانية سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 190 حصان مع ناقل الخركة الاوتوماتيكي .

سعر لاندويند X7 2018 : 
سعر هذه السيارة داخل دولة الصين سيبلغ 14,000 دولار و هو ما يعادل 55,000 ريال .

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *