جاكي شان و كريس تاكر يعودان بـ RUSH HOUR 4

جاكي شان و كريس تاكر يعودان بـ RUSH HOUR 4

- ‎فيالأخبار الفنية
No Merchandising. Editorial Use Only. No Book Cover Usage Mandatory Credit: Photo by Snap Stills/REX/Shutterstock (2109541c) Jackie Chan and Chris Tucker Rush Hour 3 - 2007

حققت سلسلة أفلام (ساعة الذروة) Rush Hour جماهيرية كبيرة من حول العالم، وأُعجب محبوا السينما بالفيلم الأكشن كوميدي المؤلف من ثلاثة أجزاء من بطولة جاكي شان المفتش لي وكريس تاكر المفتش كارتر، وآخر إصدار كان Rush Hour 3 عام 2007 أي منذ 11 سنة.

 

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Rush Hour‬‏

بعد غياب طويل، تعود سلسلة أفلام ساعة الذروة بجزئها الرابع أخيرًا ويتم العمل عليه. صرّح الممثل من أصول صينية جاكي شان العام الماضي: (خلال السنوات الـ7 الماضية كنّا نرفض سيناريو الفيلم الجديد إلى أن اتفقنا عليه البارحة). وأضاف: (من المرجح أن تصبح المسودة الثانية للسيناريو جاهزة العام المقبل وسنبدأ بالعمل العام التالي، إن وافق كريس تاكر).

وبقي المعجبون بسلسلة أفلام Rush Hour منتظرين موافقة المفتش كارتر الذي ظهر في The Plug البث صوتي أو بودكاست لمحطة ESPN الأميركية وقال ردًا على تعاونه مع جاكي شان حول Rush Hour فقال: (يتم العمل عليه. سيكون من أهم أفلام Rush Hour). وأضاف: (جاكي مستعد ونريد أن ننجز ذلك الفيلم لكي لا ينساه المشاهدون أبدًا).

 

 

 

الجرس

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *