تغيرات في تصميم ومحرك Range Rover Sport SVR 2018

تغيرات في تصميم ومحرك Range Rover Sport SVR 2018

- ‎فيسيارات

كشفت شركة لاندروفر عن السيارة رينج روفر سبورت SVR 2018 الجديدة والتي حصلت على الكثير من التحديثات في تصميمها وايضا في مواصفات المحرك، هذه السيارة من المفترض ان يتم تدشينها قريبا على ان تبدأ بالوصول الى العملاء بداية من الربع الاخير للعام الحالي 2017، السيارة تنتمي الى فئة المركبات الكروس اوفر الفاخرة ذات الحجم المتوسط لذلك فهناك العديد من المنافسين لها .

 

 

ما الجديد في السيارة رينج روفر سبورت SVR 2018 ؟: 
أعتمدت شركة لاندروفر في تصميم السيارة رينج روفر سبورت SVR 2018 على الجمال و التنسيق في التصميم خاصة في الواجهة الامامية منها، فالطبيعي ان تأتي السيارة بشكل عدواني ولكن الشركة عملت على إعادة ترتيب أحجام الواجهة الامامية منها، فقد حصلت السيارة على شبك أمامي أكبر حجما في الجزء السفلي ويأتي بتصميم مغزلي كذلك الفتحات على جانبي المصد ذات تصميم مستطيلي أكبر حجما و تتماشى بقدر كبير مع تنسيق الواجهة الامامية.

كما أضافت شركة لاندروفر تصميم جديد للمصابيح الامامية حيث جاءت بتصميم مستطيلي بتقنية ليد وبه مستطيل اصغر ليعطي لمسة من الاناقة ولم تقف التحديثات عند ذلك وإنما شملت ايضا تصميم غطاء المحرك والذي اصبح مصنوع من الياف الكاربون بلونين احدهما هو لون باقي جسد السيارة والثاني هو اللون الاسود.

أما على الجهة الخلفية من السيارة فنرى مشتت الهواء في أعلى الصندوق الخلفي وفي أسفل المصد نرى لمسات الكروم الاسود مع مخارج عادم الوقود ذات التصميم المستطيلي المحيط به إطار من الكروم اللامع، وعلى جانبي السيارة نرى فتحات تهوية صغيرة الحجم ويحيط بها إطار من الكروم الاسود كما جاءت بإطارات رياضية بمقاس 18 بوصة.

الصور عن داخلية لاندروفر رينج روفر سبورت SVR 2018 كانت محدودة للغاية ولكن يتضح منها التحديث في تصميم المقاعد ذات الشكل الرياضية وبلونين الأسود والأبيض كما أن عجلة القيادة ذات تصميم رياضي وعليها شعار ” SVR ” و إعتمدت كذلك الشركة على ناقل الحركة الهيدوليكي صغير الحجم مع مجموعة من الازرار على الكونسول الوسطي.

مواصفات محرك لاندروفر رينج روفر سبورت 2018 SVR:
طورت شركة لاندروفر من مواصفات المحرك لهذه السيارة حيث تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 575 حصان وناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي، تسارع السيارة من 0 الى 96 كم خلال 4.5 ثانية بينما السرعة القصوى فهي بتلغ 260 كم / ساعة.

سعر لاندروفر رينج روفر سبورت 2018 SVR: 
لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة لاندروفر رينج روفر سبورت 2018 والذي سيتم الإشارة إليه خلال احد المعارض الدولية القادمة، ولكن بعض التوقعات تشير الى إحتمالية أن يتراوح السعر بين 77,000 دولار وحتى 120,000 دولار.

ما معنى اسم لاندروفر رينج روفر سبورت SVR؟ : 
بداية من عام 2004 وقد تم الكشف عن السيارة لاندروفر رينج روفر الكروس اوفر الرياضية بحجم متوسط وقد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2013 ومنذ ذلك التاريخ والجيل الثاني مستمر في الاسواق ، اما في عام 2015 فقد تم الكشف عن نسخة رينج روفر سبورت SVR و هي اختصار لاسم ” Special Vehicle Racing ” و هذا يعني بأنها سيارة مخصصة للتسابق.

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *