تسريحات مبتكرة لتجديد مظهركن في الشتاء

تسريحات مبتكرة لتجديد مظهركن في الشتاء

- ‎فيحواء

ترى الكثير من النساء أن فصل الشتاء عدو لأناقة شعر المرأة، إذ تستبدل قصات شعرها الأنيقة في الصيف بلف الشعر على هيئة كعكة تقليدية أو إخفائه تحت القبعات الصوفية.

لكننا نقدم لك اليوم أفكاراً مبتكرة، يمكنك الاستفادة منها للتألق بشعرك المجعد بطريقة سهلة وبسيطة، وفقاً لموقع “شي فايند”..

الجدائل مع الشعر المتدلي على الكتف

تسريحة شعر مجعد مثالية لأية حفلة في عطلة نهاية الأسبوع، إذ يمنحك مظهر الجدائل مع الشعر المتدلي على الكتفين هالة أنيقة، ويمكنك إضفاء لمستك الخاصة.

الجدائل المتدلية على الكتف مع غرة جانبية طويلة

انسي كعكة الشعر في الشتاء، واطلقي لخصلاتك المجعدة العنان، لتتدلى على الكتف مع غرة جانبية طويلة لإبراز جمالك.

ذيل الحصان

إذا كنت لا تحبين شعرك على وجهك وكتفك، فيمكنك لفه بوشاح جميل بألوان مبهجة لتصنعي ذيل حصان من الشعر المجعد الأنيق والعصري.

الشعر المتدلي على الكتف مع غرة طويلة

إذا أردت الشعور بأنك نجمة من نجمات هوليوود وأن كل العيون تغازلك، فعليك بطريقة أخرى لتصفيف الشعر المموج، وذلك بالتركيز على إظهار جانب من جوانب الشعر على الكتف والصدر مصحوباً بغرّة طويلة، مع إرجاع باقي الشعر خلف الظهر.

التسريحة الكلاسيكية

أما زلت تبحثين عن تسريحة شعر مموجة أنيقة ومهندمة؟ حسناً يمكنك اعتماد التسريحة الكلاسيكية المناسبة للشعر المتوسط والقصير.

القبعة الصوفية

إذا كنت تفضلين ارتداء القبعات الصوفية في الشتاء فلا تجعليها تخفي شعرك، بل يمكنك إظهار خصلاتك المموجة لإعطاء المزيد من الحيوية والأناقة.

الشعر المقسوم من النصف المتدلي على الجانبين

يمكنك اعتماد الشعر المموج الطويل على الطريقة الكلاسيكية، أي المقسوم من المنتصف والمتدلي على الصدر إذا كنت على موعد أو تخططين للخروج ليلاً.

جي بي سي نيوز

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *