بالصور Toyota Hilux 2018 المعدلة

بالصور Toyota Hilux 2018 المعدلة

- ‎فيسيارات

بطبيعة الحال السيارات المعدلة لا تنتشر بشكل كبير في الاسواق ولكن السيارة تويوتا هايلكس 2018 البيك اب ذات الصندوق الخلفي عندما تحصل على تعديل فأنها تصبح نموذج رائع نتمى اقتنائه سريعا، قامت شركة كرلكس – المتخصصة في تعديل السيارات – بالعمل على هايلكس 2018 الجديدة لتخرج لنا نموذج سيارت بيك اب رياضي شرسة وايضا ذات تصميم داخلي فاخر للغاية.

 

 

لم نعتاد اطلاقا على رؤية السيارة تويوتا هيلكس ضمن فئات السيارات الفاخرة ولكن هذا ما حدث على يد شركة كرلكس ؟، اعتدنا دائما من هذه الشركة العمل على سيارات مرسيدس الا ان الوضع بدأ في الاختلاف وبدات تعمل على شاحنات البيك اب مؤخرا، ولكن هل من الممكن ان نرى النموذج القادم في الاسواق؟ وكم سيبلغ ثمنه اذا حدث ذلك ؟.

صور تويوتا هايلكس 2018 المعدلة: 
من حيث الواجهة الامامية جاءت السيارة بشبك أمامي جديد علوي وفتحات تهوية في اسفل المصد كبيرة الحجم ويحيط بهم العديد من العوارض الصلبة والتي تعطي للسيارة لمسة من الشراسة، حافظت الشركة على تصميم المصابيح الامامية المستطيلة والمسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد وكذلك مصابيح الضباب الدائرية في اسفل المصد، كما حصلت السيارة على غطاء محرك جديد به فتحة تهوية كبيرة.

على جانبي السيارة تويوتا هايلكس 2018 المعدلة قد حصلت على اطارات رياضية جديدة اكبر حجما وايضا اقواس للاطارات جديدة بالاضافة الى تنانير جانبية جديدة، ومن الجهة الخلفية فكان الاعتماد على الاسطبات الخلفية ذات التصميم العمودي مع وجود جناح خلفي بشكل رياضي أعلى مقبض الصندوق الخلفي، التصميم الخارجي من السيارة يأتي بعدد من خيارات الالوان بشكل رياضي.

اما من الداخل فالسيارة تويوتا هايلكس 2018 المعدلة تأتي بمقاعد اكثر رياضية عليها نقوش انيقة ما بين اللون الاسود و الابيض كما حصلت السيارة على دركسون جديد ذو مقابض جانبية رياضية وتغير ايضا شكل التابلوه الامامي وجاء بشاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة، نرى داخلية الابواب باللون الاسود ومعها قماش باللون الاحمر.

مواصفات محرك تويوتا هايلكس 2018 المعدلة:
لم يتم تعديل مواصفات المحرك النسخة المعدلة من هايلكس 2018 و لكنها جائت بنفس نسخة هايلكس TRD الرياضية و هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 144 حصان و عزم الدوران 343 نيوتن متر مع ناقل الحركة 5 سرعات اوتوماتيكي.

تاريخ تويوتا هايلكس: 
السيارة تويوتا هايلكس تعتبر واحدة من انجح السيارات البيك اب غمارة او غمارتين في الاسواق فهي منافس قوي وشرس للعديد من السيارات الاخرى، السيارة ربما ليست فاخرة بقدر فورد اف 150 ولكنها عملية بشكل كبير حيث تأتي بمحرك قوي ليمكنها من السير في المناطق الرملية و الصخرية ، السيارة ظهرت في الاسواق لاول مرة في عام 1968 و ظهر منها حتى الا 8 اجيال حيث بدأ الجيل الثامن بالظهور منذ عام 2015 و مازال مستمر في الاسواق.

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *