القدر أنقذها من الاغتصاب

القدر أنقذها من الاغتصاب

- ‎فيحوادث

كشف مصدر مطلع في مديرية أمن دمياط تفاصيل واقعة تعرض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي في إحدى مناطق مركز فارسكور، موضحًا أن الفتاة، 18 سنة، كانت صحبة أحد الشباب بالقرب من مكان مهجور، تواجد فيه عن طريق الصدفة ثلاثة من المسجلين في قضايا مختلفة، وحاولوا الاعتداء عليهما وسرقتهما فضلًا عن تصويرها عارية بهاتف نقال في محاولة لإخضاعها وابتزازها للاستجابة لرغباتهم.

بيّن المصدر أيضًا، لـ”مصراوي”، أن قوة أمنية كانت تمر بالقرب من مكان الحادث في منطقة كفر أبوعضمة وسمع أفراد الشرطة استغاثات الفتاة والشاب الذي كان معها، ونجحوا في محاصرة المتهمين الذين هددوا المجني عليها بالذبح عن طريق سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، قبل أن تداهم قوات الشرطة المكان وتتمكن من ضبط المسجلين الثلاثة عقب محاولتهم الهرب في الأراضي الزراعية المحيطة.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد المليجي، رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور، أن المتهمين “ص.ف”، و”أ.ص”، و”م.ع”، جميعهم من المسجلين خطر فئة “أ”، وسبق اتهامهم في قضايا مواد مخدرة وسرقة وشروع في قتل.

وزعمت الفتاة، في أقوالها، أنها كانت صحبة خطيبها وأن المسجلين الثلاثة حاولوا الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح إلى جانب سرقتها وسرقة الهاتف النقال الخاص بخطيبها.

وقررت النيابة العامة بدمياط حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.​

” مصراوي”

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *