الصور الاولى لـ Nissan Xterra 2018 الجيل الجديد

الصور الاولى لـ Nissan Xterra 2018 الجيل الجديد

- ‎فيسيارات

نحن الان خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 و خلال هذه الفترة تقوم العديد من الشركات بالكشف عن الموديلات الجديدة 2018 ، و لكن شركة نيسان حتى الان لم تقدم لنا نيسان اكستيرا2018 الجديدة و لكن كل ما لدينا هي مجموعة من الصور الاولى و المسربة عن السيارة و التي وضحت لنا العديد من التفاصيل و التحديثات التي تعطي لنا انطباع جيد عن الجيل الجديد منها .

 

 

بحسب ما تم نشره من معلومات محدودة فقد حصلت السيارة نيسان اكستيرا 2018 على تغيرات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك ، و من المفترض ان يتم تدشين هذه السيارة قريبا و غالبا سيكون في الربع الاول من 2018 على ان تصل الى الوكلاء خلال نفس الفترة .

ما الجديد في نيسان اكستيرا 2018 الجديدة ؟  
يمكننا القول أن نيسان اكستيرا 2018 أصبحت تنتمي الى فئة سيارات العضلات ، في البداية تخلت السيارة الجديدة عن الشبك التقليدي لها و حصلت على شبك جديد يعبر عن الهوية الجديدة للشركة المصنعة و يحيط به اطار من المعدن على شكل حرف ” U ” كما حصلت على فتحة تهوية في اسفل المصد بتصميم رياضي و اكبر حجما من الموديلات السابقة و في الجزء العلوي منها يوجد اطار لامع من الكروم .

كما حصلت السيارة على مصابيح امامية اكبر حجما بتصميم حاد مسحوية الى طرفي السيارة و لكنها حافظت على تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد بالشكل الدائري و يحيط بها قطعه من الكروم ، ايضا نرى غطاء المحرك اصبح اكبر حجما و يحتوي على تمويجات ضخمة .

على جانبي السيارة تخلت شركة نيسان عن تصميم كفر الحماية للاطارات الضخم حيث كان بشكل بارز عن السيارة كما انها حصلت على تصميم جديد للاطارات ذات الشكل الرياضي ، فيما تغير تصميم الزجاج الجانبي و انحناء السقف من الجهة الخلفية و اصبت المرايا الجانبية مطلية بالكروم و كذلك مقابض الابواب .

من الجهة الخلفية تخلت السيارة نيسان اكستيرا 2018 عن الاسطبات ذات التصميم العمودي و حصلت على اسبطات عريضة و مسحوبة و الطرفي السيارة كما حصلت ايضا على صندوق خلفي بتصميم مختلف .

مواصفات محرك نيسان اكستيرا 2018 : 
حتى الان لم يتم الكشف عن مواصفات المحرك و لكن الجيل السابق كان يأتي بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 262 حصان و عزم الدوران 248 رطل قدم و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 7.8 ثانية ، و كما اشرنا سابقا فغالبا ستحصل السيارة على تحديث في مواصفات المحرك .

نبذة عن تاريخ نيسان اكستيرا : 
السيارة نيسان اكستيرا تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 1999 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في ذات الحجم المدمج و قد استمر الجيل الاول منها في الاسواق حتى عام 2004 ثم ظهر الجيل الثاني و الذي اصبحت فيه السيارة تنتمي الى فئة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و استمر الجيل الثاني حتى العام الحالي 2017 و بذلك يكون موديل نيسان اكستيرا 2018 هو بداية الجيل الثالث .

 

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *