آخر الأخبار

ضاحي خلفان يهاجم القرضاوي و يطالب بانتخابات ديمقراطية لاختيار أمير قطر

ضاحي خلفان يهاجم القرضاوي و يطالب بانتخابات ديمقراطية لاختيار أمير قطر

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي الفريق «ضاحي خلفان»، على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي الشيخ «يوسف القرضاوي» واصفاً إياه أنه من “ذوي الرأي التعيس !!”. حيث اعتبر أن “أمن الخليج” مهدد بأشخاص كالقرضاوي، قال إنهم “دمروا أمة محمد”.

وتوجه «ضاحي خلفان» بنقده إلى السلطات القطرية التي تستضيف «القرضاوي» على أراضيها قائلاً: “أكاديمية التغيير كانت في قطر فليبدأ التغيير من قطر وليحكم فيها من يحكم، إخوان أو غيرهم”، وتابع، “أتمنى على الإخوة في قطر إجراء انتخابات رئاسية بحيث يكون الحكم للشعب وليس وراثيا.ً حتى تكون قطر القدوة. أو أن تطبق الشرعية فيها فتكون القدوة”.

وحذر «خلفان» من “التغريد خارج السرب الخليجي”، واصفاً «القرضاوي» بـ”شيخ الفتنة”، وانتقد بشكل مباشر ما قاله «القرضاوي» في خطبة الجمعة الأخيرة قائلاً: “نحن ضد الديمقراطية والانتخابات الرئاسية يا «قرضاوي» طالب قطر بالانتخابات الرئاسية.. نحن ضد الحكم الإسلامي طالب قطر بالحكم الإسلامي”.

وكان «القرضاوي» قد انتقد الإمارات في خطبة الجمعة الأخيرة، متهما إياها بإيواء المرشح الرئاسي السابق «أحمد شفيق» الذي وصفه بأنه “من رجال الرئيس الأسبق «حسني مبارك»، وزعم أن الإمارات “تقف ضد كل حكم إسلامي، وتعاقب أصحابه وتدخلهم السجون”.

31 total views, 2 views today


Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>