ماريا معلوف تصف السيد حسن نصرلله بالارهابي و تواصل هجومها على حزب الله

ماريا معلوف تصف السيد حسن نصرلله بالارهابي و تواصل هجومها على حزب الله

- ‎فيالعالم العربي
1

أكدت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف، أنها ستواصل تصعيدها ضد حزب الله، كما أنها ستعيد رفع دعوى قضائية ضد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله.

 

وبخصوص عدم الأخذ بالدعوى التي قدمتها ضد نصر الله في لبنان، قالت معلوف إنه “كان الأجدى بالقضاء قبول الدعوى خصوصا أن نصر الله لا يملك حصانة ويحق لي مقاضاته لارتكابه جرائم حرب وتهديده للسلم الأهلي في لبنان وعدد من الدول العربية”.

وأكدت معلوف في حوار لها مع صحيفة “السياسة” الكويتية”، أنها “ستتابع الموضوع وستكرر التقدم برفع قضية أخرى حتى يتم قبولها”.

وعن الأسباب التي دفعتها للقول عبر منصة “تويتر” إن على إسرائيل أن تغتال زعيم “حزب الله” السيد حسن نصر الله؟ أجابت معلوف: “أنا لم أقل إن على إسرائيل قتل هذا الإرهابي، أنا طرحت سؤالا فقط والمقصود منه إيصال رسالة واضحة بأن هناك هدنة غير معلنة بين الحزب الإرهابي (تقصد حزب الله) وإسرائيل”.

Loading...

Facebook Comments

‎تعليق واحد

  1. من انت ؟انت نكرة..ولا تساوين حتى صفرا أمام عالي المقام فضيلة السيد المجاهد حسن نصرالله..صحيح اللي اختشوا ماتوا..رجاءا الزملاء الكرام في الموقع..أوقفوا نشر أي خبر عن هذه الدعية. .انتم تعرفون غايتها ..فلا تمكنوها منها ..انا صحفي وعشت بلبنان واعرف جيدا هذه الدعية..واعرف كيف أتى بها صاحب نيو تي في ..اسألوا الزملاء في الجديد..الرجاء ازبلوها لا تروا. .تجاهلها ..

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *