زينة لاعبة كرة قدم محترفة وتنتظر هذا المسلسل في رمضان

زينة لاعبة كرة قدم محترفة وتنتظر هذا المسلسل في رمضان

- ‎فيالأخبار الفنية
0

رغم انشغال الفنانة المصرية زينة، بتصوير مشاهدها من مسلسلها الرمضاني الجديد (لأعلى سعر)، إلا أن ذلك لم يمنعها من المشاركة في الموسم الرمضاني بمسلسل إذاعي جديد إلى جانب مسلسلها التلفزيوني.

 

 

زينة مع فريق عمل المسلسل في أول يوم تسجيل

زينة تواصل حالياً تسجيل حلقات (كابتن فورشيحة)، مسلسلها الإذاعي الذي تعود به للإذاعة بعد انقطاع طويل، حيث تجسد فيه دور فتاة تعشق كرة القدم، وتحلم بوصول المنتخب المصري إلى كأس العالم، والمسلسل من انتاج الفنان عزيز الشافعي.

التقينا بزينة في كواليس التسجيل وصرحت قائلة: “وأنا صغيرة كنت بلعب كرة قدم، وبعدين من كتر حبي في الكرة كنت بتعرض لإصابات، لإني كنت بلعب مع ولاد، وطول عمري نفسي إن أنا العب كرة قدم”.

تابعت: “لما جتلي فكرة كابتن فور شيحة، فكرت أنه لية دائما اسمع انه فريق البنات لعب وكسب وأخد جايزة، ومابنسمعش عنه، الجمهور نفسه مايعرفش عنه حاجة، لاعيبة الكرة البنات لو مشيوا في الشارع ماحدش بيعرفهم، واللاعيبة الرجالة واخدين كل حاجة، بحس أنهم مظلومين، لية مانعملش الميكس انه البنات تلعب مع الولاد في نفس الفريق، عشان الناس تشوفهم وتعرفهم وهما كمان أكيد بيلعبوا حلو، قعدت أفكر في الفكرة دي واخواتي اتريقوا عليا وقالوا مجنونة طبعا، لغاية ما فكرت في فكرة المسلسل دي وقولت عليها للسيناريست محمد صلاح العزب وتحمس لها جدا، وراديو انريجي تحمس لها أكتر، لإن هما كمان بيرعوا البنات اللي بيلعبوا كرة قدم تحت سن الـ 21”.

كما كشفت زينة عن المسلسل الذي تنتظر مشاهدته إلى جانب مسلسلها (لأعلى سعر)، فقالت: “أنا مستنية مسلسلات كتيرة أوي، منهم مسلسلي انا وزمايلي، ومستنية أشوف مسلسل هاني سلامة طاقة نور”.

 

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *