جوال Samsung Leadership 8 بشاشتين

جوال Samsung Leadership 8 بشاشتين

- ‎فيتكنولوجيا
0

خلال الاسبوع الماضي تم الكشف بشكل رسمي عن الجوال Meizu Pro 7 ذو الشاشتين الاولى و هي الشاشة العادية في الواجهة الامامية من الجوال و الثانية صغيرة الحجم في الخلف لرؤية صورتك عند التقاط الصور السلفي ، و اذا كنت تعتقد ان هناك تشابه بين هذا الجوال و بين الجوال الجديد من شركة سامسونج Samsung Leadership 8 فأنت بالتأكيد مخطأ .

 

 

خلال منتصف شهر يوليو الماضي بدأت التسريبات في الانتشار بشكل مكثف عن جوال سامسونج الصدفي الجديد و الذي حمل اسم Samsung W2018 داخل لجان الاختبارات و من المعروف ان شركة سامسونج عاشقة للجوالات الصدفية و ابسط مثال على ذلك هو الابقاء على هذا التصميم على الرغم من انقراده عن شركات اخرى مثل نوكيا و موتورولا .

متى نرى الجوال سامسونج ليدر شيب Samsung Leadership 8 في الاسواق ؟
حسنا لدينا اعتقاد باعتبار الجوال الجديد هو نموذج محلي فقط لدولة الصين خاصة وان هناك تعاون كبير بين شركة سامسونج و شركة China Mobile في الكشف عن هذا الجوال كما انه اصبح الان متاح طلب الجوال من خلال هذه الشركة فقط داخل دولة الصين الا ان هناك بعض التقارير التي اشارات الى الاحتمالية الكبيرة لوصول هذا الجوال الى مختلف الاسواق العالمية .

المواصفات الرسمية للجوال سامسونج ليدر شيب Samsung Leadership 8 : 
ما توفر لدينا حاليا هي مجموعة كبيرة من مواصفات هذا الجوال ولكنها بالطبع ليست جميع المواصفات كما توفرت لدينا ايضا مجموعة من الصور الرسمية بعد انتشار العديد من الصور المسربة عنه سابقا ، يمكننا القول بأن الجوال بجسم معدني بالكامل و يأتي بشاشة اولى صغيرة الحجم بمقاس 4.7 بوصة و هي بدرجة وضوح عالية الدقة فل اتش دي في الواجهة الخارجية من الجوال و التي من خلالها يمكنك التعرف على الاشعارات و عند فتح باب الجوال تجد شاشة اخرى بنفس المقاس .

نظام التشغيل هو اندرويد نوجا 7.1 و الكاميرا الخلفية من الجوال تأتي بدقة 12 ميجابكسل و فتحة العدسة F/1.7 و تصوير الفيديو اتش دي بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة F/1.9 و المعالج رباعي النواه Quad Core بتردد 3.7 جيجاهرتز من فئة Snapdragon 821 و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت بينما الذكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية و البطارية 2300 ملم امبير .

ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي و امكانية اضافة شريحتي اتصال و ايضا امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع ، و من ابرز مميزات الجوال Samsung Leadership 8 هو مستشعر البصمات الموجود في الجزء الخلفي من الجوال اسفل الكاميرا و كذلك خاصية الشحن السريع للبطارية و خاصية الشحن اللاسلكي .

الوان الجوال سامسونج ليدر شيب Samsung Leadership 8 : 
حتى الان جميع الصور التي تم الكشف عنها كانت باللون الاسود فقط ويتوقع ان يصدر منه نسخ اخرى .

سعر الجوال سامسونج ليدر شيب Samsung Leadership 8 : 
هناك بعض المواقع الهندية التي اعلنت بأن سعر الجوال سيبلغ 30,000 روبية و هو ما يعادل 470 دولار امريكي و هو ما يعادل ايضا 1700 ريال تقريبا .

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *